- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
559
المشاهدات
اثر برنامج قائم على استراتيجية التدريس التبادلي في الفهم القرائي والتفاعل الاجتماعي لدى طالبات اللغة الانجليزية في جامعة الحدود الشمالية
المؤلفون :
العنزي، مريومة بنت حجي بن ناوي
رقم الطلب : 17705
تاريخ النشر :
2015 - 1436
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : دكتوراه
الموضوعات :
اللغة الانجليزية - طرق تدريس ؛
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
الوصف المادي : 221 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | اثر برنامج قائم على استراتيجية التدريس التبادلي في الفهم القرائي والتفاعل الاجتماعي لدى طالبات اللغة الانجليزية في جامعة الحدود الشمالية |
المؤلفون: | جفري، ابتسام بنت حسين بن عقيل العنزي، مريومة بنت حجي بن ناوي |
تاريخ النشر :: | 2015 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126390 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
17705.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 4.03 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa17705.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 56.21 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse17705.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 43.04 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont17705.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 75.06 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind17705.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 450.17 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu17705.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 325.68 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title17705.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 82.77 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)