المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2015

 اثر برنامج قائم على استراتيجية التدريس التبادلي في الفهم القرائي والتفاعل الاجتماعي لدى طالبات اللغة الانجليزية في جامعة الحدود الشمالية

 العنزي، مريومة بنت حجي بن ناوي


//uquui/handle/20.500.12248/126390
0 التحميل
519 المشاهدات

العنوان: اثر برنامج قائم على استراتيجية التدريس التبادلي في الفهم القرائي والتفاعل الاجتماعي لدى طالبات اللغة الانجليزية في جامعة الحدود الشمالية
المؤلفون: جفري، ابتسام بنت حسين بن عقيل
العنزي، مريومة بنت حجي بن ناوي
تاريخ النشر :: 2015
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126390
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
17705.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة4.03 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa17705.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي56.21 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse17705.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي43.04 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont17705.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات75.06 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind17705.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث450.17 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu17705.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة325.68 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title17705.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة82.77 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك