D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2015

 اثر برنامج قائم على استراتيجية التدريس التبادلي في الفهم القرائي والتفاعل الاجتماعي لدى طالبات اللغة الانجليزية في جامعة الحدود الشمالية

 العنزي، مريومة بنت حجي بن ناوي


//uquui/handle/20.500.12248/126390
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserجفري، ابتسام بنت حسين بن عقيل
dc.contributor.authorالعنزي، مريومة بنت حجي بن ناوي
dc.date.accessioned2020-10-02T06:39:25Z-
dc.date.available2020-10-02T06:39:25Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126390-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherاللغة الانجليزية - طرق تدريس
dc.titleاثر برنامج قائم على استراتيجية التدريس التبادلي في الفهم القرائي والتفاعل الاجتماعي لدى طالبات اللغة الانجليزية في جامعة الحدود الشمالية
dc.identifier.id.b12303744
dc.identifier.callnum17705
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1436
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent221 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00317359
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
17705.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.03 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa17705.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي56.21 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse17705.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي43.04 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont17705.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات75.06 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind17705.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث450.17 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu17705.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة325.68 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title17705.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة82.77 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.