المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2015

 فاعلية استراتيجيتي التساؤل الذاتي والتدريس التبادلي في تنمية التحصيل الدراسي والتفكير التأملي لدى طالبات مقرر طرق تدريس التربية الاسلامية بجامعة ام القرى

 فلاته، رقية بنت حسين بن محمد


//uquui/handle/20.500.12248/126299
العنوان: فاعلية استراتيجيتي التساؤل الذاتي والتدريس التبادلي في تنمية التحصيل الدراسي والتفكير التأملي لدى طالبات مقرر طرق تدريس التربية الاسلامية بجامعة ام القرى
المؤلفون: عرفات، نجاح السعدي
فلاته، رقية بنت حسين بن محمد
تاريخ النشر :: 2015
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126299
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
17553.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة4.58 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa17553.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي235.09 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse17553.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي180.22 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont17553.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات279.22 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind17553.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث617.53 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu17553.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة212.32 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title17553.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة199.06 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك