D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2015

 فاعلية استراتيجيتي التساؤل الذاتي والتدريس التبادلي في تنمية التحصيل الدراسي والتفكير التأملي لدى طالبات مقرر طرق تدريس التربية الاسلامية بجامعة ام القرى

 فلاته، رقية بنت حسين بن محمد


//uquui/handle/20.500.12248/126299
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserعرفات، نجاح السعدي
dc.contributor.authorفلاته، رقية بنت حسين بن محمد
dc.date.accessioned2020-10-02T03:54:23Z-
dc.date.available2020-10-02T03:54:23Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126299-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتحصيل الدراسي في التربية الاسلامية
dc.titleفاعلية استراتيجيتي التساؤل الذاتي والتدريس التبادلي في تنمية التحصيل الدراسي والتفكير التأملي لدى طالبات مقرر طرق تدريس التربية الاسلامية بجامعة ام القرى
dc.identifier.id.b12283666
dc.identifier.callnum17553
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1436
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent178ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00314662
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
17553.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.58 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa17553.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي235.09 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse17553.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي180.22 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont17553.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات279.22 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind17553.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث617.53 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu17553.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة212.32 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title17553.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة199.06 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.