المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2014

 فاعلية استراتيجيتي التساؤل الذاتي وتنشيط المعرفة السابقة في تنمية مهارات القراءة الناقدة لدى طلاب الصف الاول الثانوي واتجاهاتهم نحو القراءة

 الروقي، راشد بن محمد بن عبود


//uquui/handle/20.500.12248/126205
0 التحميل
459 المشاهدات

العنوان: فاعلية استراتيجيتي التساؤل الذاتي وتنشيط المعرفة السابقة في تنمية مهارات القراءة الناقدة لدى طلاب الصف الاول الثانوي واتجاهاتهم نحو القراءة
المؤلفون: الدهماني، دخيل بن محمد
الروقي، راشد بن محمد بن عبود
تاريخ النشر :: 2014
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126205
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
17331.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة5.41 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa17331.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي295.83 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse17331.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي211.55 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont17331.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات301.24 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind17331.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث1.59 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu17331.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة327.22 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title17331.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة264.32 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك