- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
459
المشاهدات
فاعلية استراتيجيتي التساؤل الذاتي وتنشيط المعرفة السابقة في تنمية مهارات القراءة الناقدة لدى طلاب الصف الاول الثانوي واتجاهاتهم نحو القراءة
المؤلفون :
الروقي، راشد بن محمد بن عبود
رقم الطلب : 17331
تاريخ النشر :
2014 - 1436
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : دكتوراه
الموضوعات :
اللغة العربية - طرق التدريس ؛
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
الوصف المادي : 490 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | فاعلية استراتيجيتي التساؤل الذاتي وتنشيط المعرفة السابقة في تنمية مهارات القراءة الناقدة لدى طلاب الصف الاول الثانوي واتجاهاتهم نحو القراءة |
المؤلفون: | الدهماني، دخيل بن محمد الروقي، راشد بن محمد بن عبود |
تاريخ النشر :: | 2014 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126205 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
17331.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 5.41 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa17331.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 295.83 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse17331.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 211.55 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont17331.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 301.24 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind17331.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 1.59 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu17331.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 327.22 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title17331.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 264.32 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)