D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2014

 فاعلية استراتيجيتي التساؤل الذاتي وتنشيط المعرفة السابقة في تنمية مهارات القراءة الناقدة لدى طلاب الصف الاول الثانوي واتجاهاتهم نحو القراءة

 الروقي، راشد بن محمد بن عبود


//uquui/handle/20.500.12248/126205
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالدهماني، دخيل بن محمد
dc.contributor.authorالروقي، راشد بن محمد بن عبود
dc.date.accessioned2020-10-02T01:14:36Z-
dc.date.available2020-10-02T01:14:36Z-
dc.date.issued2014
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126205-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherاللغة العربية - طرق التدريس
dc.titleفاعلية استراتيجيتي التساؤل الذاتي وتنشيط المعرفة السابقة في تنمية مهارات القراءة الناقدة لدى طلاب الصف الاول الثانوي واتجاهاتهم نحو القراءة
dc.identifier.id.b12269189
dc.identifier.callnum17331
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1436
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent490 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00312810
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
17331.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة5.41 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa17331.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي295.83 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse17331.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي211.55 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont17331.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات301.24 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind17331.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.59 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu17331.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة327.22 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title17331.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة264.32 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.