- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
202
المشاهدات
اثر استخدام استراتيجية التعليم المتمايز في التحصيل الدراسي لمقرر التوحيد لدى طلاب الصف السادس الابتدائي
المؤلفون :
العصيمي، سامي بن مسفر بن محمد
رقم الطلب : 16941
تاريخ النشر :
2014 - 1435
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
الوصف المادي : 173 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | اثر استخدام استراتيجية التعليم المتمايز في التحصيل الدراسي لمقرر التوحيد لدى طلاب الصف السادس الابتدائي |
المؤلفون: | الكلثم، حمد بن مرضي العصيمي، سامي بن مسفر بن محمد |
تاريخ النشر :: | 2014 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125973 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
16941.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 2.64 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa16941.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 234.98 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse16941.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 255.39 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont16941.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 272.97 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind16941.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 687.64 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu16941.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 557.55 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title16941.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 209.15 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)