المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2014

 اثر استخدام استراتيجية التعليم المتمايز في التحصيل الدراسي لمقرر التوحيد لدى طلاب الصف السادس الابتدائي

 العصيمي، سامي بن مسفر بن محمد


//uquui/handle/20.500.12248/125973
0 التحميل
166 المشاهدات

اثر استخدام استراتيجية التعليم المتمايز في التحصيل الدراسي لمقرر التوحيد لدى طلاب الصف السادس الابتدائي

رقم الطلب : 16941
تاريخ النشر : 2014 - 1435 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
الوصف المادي : 173 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: اثر استخدام استراتيجية التعليم المتمايز في التحصيل الدراسي لمقرر التوحيد لدى طلاب الصف السادس الابتدائي
المؤلفون: الكلثم، حمد بن مرضي
العصيمي، سامي بن مسفر بن محمد
تاريخ النشر :: 2014
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125973
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
16941.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة2.64 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa16941.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي234.98 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse16941.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي255.39 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont16941.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات272.97 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind16941.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث687.64 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu16941.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة557.55 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title16941.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة209.15 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك