- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
157
المشاهدات
مستوى تمكن معلمي اللغة العربية من اساليب تنمية مهارات فهم المقروء لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي
المؤلفون :
الحارثي، رمزي بن هاشم بن عيضة
رقم الطلب : 16876
تاريخ النشر :
2014 - 1435
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
الوصف المادي : 162 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | مستوى تمكن معلمي اللغة العربية من اساليب تنمية مهارات فهم المقروء لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي |
المؤلفون: | الدهماني، دخيل الله محمد عيضة الحارثي، رمزي بن هاشم بن عيضة |
تاريخ النشر :: | 2014 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125897 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
16876.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 23.8 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa16876.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 270.21 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse16876.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 176.46 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont16876.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 795.45 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind16876.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 3.11 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu16876.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 2.24 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title16876.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 95.52 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)