المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2014

 مستوى تمكن معلمي اللغة العربية من اساليب تنمية مهارات فهم المقروء لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي

 الحارثي، رمزي بن هاشم بن عيضة


//uquui/handle/20.500.12248/125897
0 التحميل
157 المشاهدات

مستوى تمكن معلمي اللغة العربية من اساليب تنمية مهارات فهم المقروء لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي

رقم الطلب : 16876
تاريخ النشر : 2014 - 1435 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
الوصف المادي : 162 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: مستوى تمكن معلمي اللغة العربية من اساليب تنمية مهارات فهم المقروء لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي
المؤلفون: الدهماني، دخيل الله محمد عيضة
الحارثي، رمزي بن هاشم بن عيضة
تاريخ النشر :: 2014
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125897
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
16876.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة23.8 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa16876.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي270.21 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse16876.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي176.46 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont16876.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات795.45 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind16876.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث3.11 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu16876.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة2.24 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title16876.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة95.52 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك