D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2014

 مستوى تمكن معلمي اللغة العربية من اساليب تنمية مهارات فهم المقروء لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي

 الحارثي، رمزي بن هاشم بن عيضة


//uquui/handle/20.500.12248/125897
Title: مستوى تمكن معلمي اللغة العربية من اساليب تنمية مهارات فهم المقروء لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي
Authors: الدهماني، دخيل الله محمد عيضة
الحارثي، رمزي بن هاشم بن عيضة
Issue Date :: 2014
URI: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125897
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
16876.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة23.8 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa16876.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي270.21 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse16876.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي176.46 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont16876.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات795.45 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind16876.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث3.11 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu16876.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة2.24 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title16876.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة95.52 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
Add to Auditors PDF citation Digitization Request Hold Item

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.