المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2014

 مستوى تمكن معلمات اللغة العربية من أساليب تنمية مهارات القراءة الناقدة لدى طالبات الصف الأول الثانوي في مدينة جدة

 السلوم، إبتسام بنت عبد الرحمن


//uquui/handle/20.500.12248/125851
0 التحميل
463 المشاهدات

العنوان: مستوى تمكن معلمات اللغة العربية من أساليب تنمية مهارات القراءة الناقدة لدى طالبات الصف الأول الثانوي في مدينة جدة
المؤلفون: النمري، حنان بنت سرحان
السلوم، إبتسام بنت عبد الرحمن
تاريخ النشر :: 2014
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125851
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
15173.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة3.4 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa15173.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي345.67 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse15173.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي266.36 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont15173.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات401.54 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind15173.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث897.5 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu15173.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة397.15 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title15173.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة319.31 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك