- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
463
المشاهدات
مستوى تمكن معلمات اللغة العربية من أساليب تنمية مهارات القراءة الناقدة لدى طالبات الصف الأول الثانوي في مدينة جدة
المؤلفون :
السلوم، إبتسام بنت عبد الرحمن
رقم الطلب : 15173
تاريخ النشر :
2014 - 1435 هـ
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
الوصف المادي : 144ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | مستوى تمكن معلمات اللغة العربية من أساليب تنمية مهارات القراءة الناقدة لدى طالبات الصف الأول الثانوي في مدينة جدة |
المؤلفون: | النمري، حنان بنت سرحان السلوم، إبتسام بنت عبد الرحمن |
تاريخ النشر :: | 2014 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125851 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
15173.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 3.4 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa15173.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 345.67 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse15173.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 266.36 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont15173.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 401.54 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind15173.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 897.5 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu15173.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 397.15 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title15173.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 319.31 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)