D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2014

 مستوى تمكن معلمات اللغة العربية من أساليب تنمية مهارات القراءة الناقدة لدى طالبات الصف الأول الثانوي في مدينة جدة

 السلوم، إبتسام بنت عبد الرحمن


//uquui/handle/20.500.12248/125851
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالنمري، حنان بنت سرحان
dc.contributor.authorالسلوم، إبتسام بنت عبد الرحمن
dc.date.accessioned2020-10-01T18:47:19Z-
dc.date.available2020-10-01T18:47:19Z-
dc.date.issued2014
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125851-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherاللغة العربية
dc.subject.otherطالبات الثانوية - جدة
dc.subject.otherمهارات القراءة
dc.titleمستوى تمكن معلمات اللغة العربية من أساليب تنمية مهارات القراءة الناقدة لدى طالبات الصف الأول الثانوي في مدينة جدة
dc.identifier.id.b12217426
dc.identifier.callnum15173
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1435 هـ
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent144ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00303205
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
15173.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.4 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa15173.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي345.67 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse15173.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي266.36 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont15173.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات401.54 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind15173.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث897.5 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu15173.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة397.15 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title15173.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة319.31 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.