المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2014

 تقويم برنامج اعداد معلم التربية الاسلامية في التربية بجامعة ام القرى في ضوء معايير الانكيت NCATE

 البقمي، خالد بن عبد الله بن نايف


//uquui/handle/20.500.12248/125769
0 التحميل
118 المشاهدات

تقويم برنامج اعداد معلم التربية الاسلامية في التربية بجامعة ام القرى في ضوء معايير الانكيت NCATE

رقم الطلب : 16077
تاريخ النشر : 2014 - 1435 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
الوصف المادي : 185 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: تقويم برنامج اعداد معلم التربية الاسلامية في التربية بجامعة ام القرى في ضوء معايير الانكيت NCATE
المؤلفون: سالم، محمد بن محمد
البقمي، خالد بن عبد الله بن نايف
تاريخ النشر :: 2014
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125769
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
16077.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة29.86 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa16077.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي323.36 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse16077.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي126.34 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont16077.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات483.81 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind16077.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث1.56 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu16077.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة883.39 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title16077.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة234.91 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك