- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
318
المشاهدات
أثر استخدام الويكي كأحد تطبيقات ويب الجيل الثاني في ضوء تعزيز الانتماء لمجتمع الصف الدراسي في تحسين الأداء الكتابي لدى طالبات اللغة الإنجليزية بجامعة الجوف والاتجاه نحو الكتابة
المؤلفون :
السرحاني، وفاء فاهد سالم
رقم الطلب : 15704
تاريخ النشر :
2013 - 1434
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : دكتوراه
الموضوعات :
اللغة الانجليزية - طرق تدريس ؛
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
الوصف المادي : 306ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | أثر استخدام الويكي كأحد تطبيقات ويب الجيل الثاني في ضوء تعزيز الانتماء لمجتمع الصف الدراسي في تحسين الأداء الكتابي لدى طالبات اللغة الإنجليزية بجامعة الجوف والاتجاه نحو الكتابة |
المؤلفون: | جفري، ابتسام بنت حسين بن عقيل السرحاني، وفاء فاهد سالم |
تاريخ النشر :: | 2013 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125644 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
15704.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 32.6 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa15704.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 373.62 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse15704.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 128.69 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont15704.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 444 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind15704.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 1.74 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu15704.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 1.11 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title15704.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 165.41 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)