- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | جفري، ابتسام بنت حسين بن عقيل | |
dc.contributor.author | السرحاني، وفاء فاهد سالم | |
dc.date.accessioned | 2020-10-01T15:21:24Z | - |
dc.date.available | 2020-10-01T15:21:24Z | - |
dc.date.issued | 2013 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125644 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | اللغة الانجليزية - طرق تدريس | |
dc.title | أثر استخدام الويكي كأحد تطبيقات ويب الجيل الثاني في ضوء تعزيز الانتماء لمجتمع الصف الدراسي في تحسين الأداء الكتابي لدى طالبات اللغة الإنجليزية بجامعة الجوف والاتجاه نحو الكتابة | |
dc.identifier.id | .b12155147 | |
dc.identifier.callnum | 15704 | |
dc.type.format | دكتوراه | |
dc.relation.univ | جامعة ام القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.date.issuedhijri | 1434 | |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 306ورقة | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00295616 | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
15704.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 32.6 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa15704.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 373.62 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse15704.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 128.69 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont15704.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 444 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind15704.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 1.74 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu15704.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 1.11 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title15704.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 165.41 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)