D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2013

 أثر استخدام الويكي كأحد تطبيقات ويب الجيل الثاني في ضوء تعزيز الانتماء لمجتمع الصف الدراسي في تحسين الأداء الكتابي لدى طالبات اللغة الإنجليزية بجامعة الجوف والاتجاه نحو الكتابة

 السرحاني، وفاء فاهد سالم


//uquui/handle/20.500.12248/125644
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserجفري، ابتسام بنت حسين بن عقيل
dc.contributor.authorالسرحاني، وفاء فاهد سالم
dc.date.accessioned2020-10-01T15:21:24Z-
dc.date.available2020-10-01T15:21:24Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125644-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherاللغة الانجليزية - طرق تدريس
dc.titleأثر استخدام الويكي كأحد تطبيقات ويب الجيل الثاني في ضوء تعزيز الانتماء لمجتمع الصف الدراسي في تحسين الأداء الكتابي لدى طالبات اللغة الإنجليزية بجامعة الجوف والاتجاه نحو الكتابة
dc.identifier.id.b12155147
dc.identifier.callnum15704
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1434
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent306ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00295616
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
15704.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة32.6 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa15704.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي373.62 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse15704.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي128.69 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont15704.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات444 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind15704.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.74 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu15704.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة1.11 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title15704.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة165.41 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.