- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
1069
المشاهدات
فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المنظم ذاتيا في تحسين بعض مهارات الكتابة ومهارات التنظيم الذاتي لدى طلاب قسم اللغة الانجليزية بجامعة الطائف
المؤلفون :
السواط، حمد حمود حميد
رقم الطلب : 15675
تاريخ النشر :
2012 - 1433
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : دكتوراه
الموضوعات :
التعليم الإلكتروني ؛
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
الوصف المادي : 443 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المنظم ذاتيا في تحسين بعض مهارات الكتابة ومهارات التنظيم الذاتي لدى طلاب قسم اللغة الانجليزية بجامعة الطائف |
المؤلفون: | الحبيب، موسى بن محمد صالح السواط، حمد حمود حميد |
تاريخ النشر :: | 2012 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125630 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
15675.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 19.34 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa15675.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 213.14 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse15675.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 222.15 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont15675.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 183.46 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind15675.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 453.32 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu15675.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 231.35 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title15675.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 169.39 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)