D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2012

 فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المنظم ذاتيا في تحسين بعض مهارات الكتابة ومهارات التنظيم الذاتي لدى طلاب قسم اللغة الانجليزية بجامعة الطائف

 السواط، حمد حمود حميد


//uquui/handle/20.500.12248/125630
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالحبيب، موسى بن محمد صالح
dc.contributor.authorالسواط، حمد حمود حميد
dc.date.accessioned2020-10-01T15:10:35Z-
dc.date.available2020-10-01T15:10:35Z-
dc.date.issued2012
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125630-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتعليم الإلكتروني
dc.titleفاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المنظم ذاتيا في تحسين بعض مهارات الكتابة ومهارات التنظيم الذاتي لدى طلاب قسم اللغة الانجليزية بجامعة الطائف
dc.identifier.id.b12154696
dc.identifier.callnum15675
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1433
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent443 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00295548
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
15675.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة19.34 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa15675.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي213.14 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse15675.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي222.15 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont15675.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات183.46 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind15675.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث453.32 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu15675.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة231.35 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title15675.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة169.39 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.