المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2012

 أثر استخدام المدخل المنظومي على التحصيل الدراسي في الرياضيات لدى تلاميذ التربية الخاصة

 الخيري، محمد بن علي أحمد


//uquui/handle/20.500.12248/125622
0 التحميل
441 المشاهدات

أثر استخدام المدخل المنظومي على التحصيل الدراسي في الرياضيات لدى تلاميذ التربية الخاصة

رقم الطلب : 15670
تاريخ النشر : 2012 - 1433 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
الوصف المادي : 135 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: أثر استخدام المدخل المنظومي على التحصيل الدراسي في الرياضيات لدى تلاميذ التربية الخاصة
المؤلفون: فلمبان، سمير بن نور الدين
الخيري، محمد بن علي أحمد
تاريخ النشر :: 2012
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125622
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
15670.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة36.61 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa15670.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي276.77 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse15670.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي408.84 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont15670.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات589.62 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind15670.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث2.79 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu15670.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة1.39 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title15670.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة136.99 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك