- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
676
المشاهدات
فاعلية إستراتيجية التعلم البنائي في تنمية المهارات الحياتية والتحصيل الدراسي في مادة التربية الأسرية لدى تلميذات الصف الأول المتوسط بمدينة مكة المكرمة
المؤلفون :
مليباري، افراح بنت عبد الله بن محمد
رقم الطلب : 15107
تاريخ النشر :
2012 - 1433هـ
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
الوصف المادي : 256ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | فاعلية إستراتيجية التعلم البنائي في تنمية المهارات الحياتية والتحصيل الدراسي في مادة التربية الأسرية لدى تلميذات الصف الأول المتوسط بمدينة مكة المكرمة |
المؤلفون: | بخش، هالة بنت طه مليباري، افراح بنت عبد الله بن محمد |
تاريخ النشر :: | 2012 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125613 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
15107.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 4.88 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa15107.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 268.92 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse15107.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 171.98 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont15107.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 269.05 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind15107.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 558.17 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu15107.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 356.98 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title15107.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 218.65 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)