المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2013

 اثر استخدام استراتيجية المتشابهات في تدريس العلوم لتنمية التحصيل والاتجاه نحو المادة لدى طلاب الصف الاول متوسط بمحافظة المهد التعليمية

 العضيلة، سعود بن رشدان


//uquui/handle/20.500.12248/125520
العنوان: اثر استخدام استراتيجية المتشابهات في تدريس العلوم لتنمية التحصيل والاتجاه نحو المادة لدى طلاب الصف الاول متوسط بمحافظة المهد التعليمية
المؤلفون: المطرفي، غازي بن صلاح
العضيلة، سعود بن رشدان
تاريخ النشر :: 2013
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125520
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
14133.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة8.09 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa14133.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي258.27 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse14133.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي266.17 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont14133.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات364.96 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind14133.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث668.31 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu14133.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة172.77 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title14133.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة295.13 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك