- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
394
المشاهدات
اثر استخدام استراتيجية المتشابهات في تدريس العلوم لتنمية التحصيل والاتجاه نحو المادة لدى طلاب الصف الاول متوسط بمحافظة المهد التعليمية
المؤلفون :
العضيلة، سعود بن رشدان
رقم الطلب : 14133
تاريخ النشر :
2013 - 1434
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
الوصف المادي : 322 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | اثر استخدام استراتيجية المتشابهات في تدريس العلوم لتنمية التحصيل والاتجاه نحو المادة لدى طلاب الصف الاول متوسط بمحافظة المهد التعليمية |
المؤلفون: | المطرفي، غازي بن صلاح العضيلة، سعود بن رشدان |
تاريخ النشر :: | 2013 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125520 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
14133.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 8.09 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa14133.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 258.27 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse14133.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 266.17 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont14133.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 364.96 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind14133.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 668.31 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu14133.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 172.77 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title14133.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 295.13 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)