- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | المطرفي، غازي بن صلاح | |
dc.contributor.author | العضيلة، سعود بن رشدان | |
dc.date.accessioned | 2020-10-01T13:40:52Z | - |
dc.date.available | 2020-10-01T13:40:52Z | - |
dc.date.issued | 2013 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125520 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | العلوم - طرق تدريس - المرحلة المتوسطة | |
dc.subject.other | الوسائل التعليمية - علوم | |
dc.title | اثر استخدام استراتيجية المتشابهات في تدريس العلوم لتنمية التحصيل والاتجاه نحو المادة لدى طلاب الصف الاول متوسط بمحافظة المهد التعليمية | |
dc.identifier.id | .b12095989 | |
dc.identifier.callnum | 14133 | |
dc.type.format | ماجستير | |
dc.relation.univ | جامعة ام القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.date.issuedhijri | 1434 | |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 322 ورقة | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00286461 | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
14133.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 8.09 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa14133.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 258.27 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse14133.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 266.17 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont14133.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 364.96 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind14133.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 668.31 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu14133.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 172.77 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title14133.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 295.13 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)