D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2013

 اثر استخدام استراتيجية المتشابهات في تدريس العلوم لتنمية التحصيل والاتجاه نحو المادة لدى طلاب الصف الاول متوسط بمحافظة المهد التعليمية

 العضيلة، سعود بن رشدان


//uquui/handle/20.500.12248/125520
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالمطرفي، غازي بن صلاح
dc.contributor.authorالعضيلة، سعود بن رشدان
dc.date.accessioned2020-10-01T13:40:52Z-
dc.date.available2020-10-01T13:40:52Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125520-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالعلوم - طرق تدريس - المرحلة المتوسطة
dc.subject.otherالوسائل التعليمية - علوم
dc.titleاثر استخدام استراتيجية المتشابهات في تدريس العلوم لتنمية التحصيل والاتجاه نحو المادة لدى طلاب الصف الاول متوسط بمحافظة المهد التعليمية
dc.identifier.id.b12095989
dc.identifier.callnum14133
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1434
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent322 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00286461
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
14133.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة8.09 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa14133.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي258.27 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse14133.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي266.17 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont14133.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات364.96 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind14133.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث668.31 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu14133.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة172.77 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title14133.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة295.13 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.