- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
468
المشاهدات
فاعلية استخدام نموذج التعليم البنائي في تنمية مهارات التفكير الناقد والتحصيل الدراسي في مقرر الفقه لدى طلاب الصف الثالث المتوسط
المؤلفون :
العنزي، فيصل بن مفرح
رقم الطلب : 14251
تاريخ النشر :
2013 - 1434
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : دكتوراه
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
الوصف المادي : 396 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | فاعلية استخدام نموذج التعليم البنائي في تنمية مهارات التفكير الناقد والتحصيل الدراسي في مقرر الفقه لدى طلاب الصف الثالث المتوسط |
المؤلفون: | الغامدي، فريد بن علي العنزي، فيصل بن مفرح |
تاريخ النشر :: | 2013 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125500 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
14251.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 5.67 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa14251.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 109.73 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse14251.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 114.11 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont14251.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 193.63 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind14251.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 556.73 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu14251.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 317.96 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title14251.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 40.73 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)