المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2013

 فاعلية استخدام نموذج التعليم البنائي في تنمية مهارات التفكير الناقد والتحصيل الدراسي في مقرر الفقه لدى طلاب الصف الثالث المتوسط

 العنزي، فيصل بن مفرح


//uquui/handle/20.500.12248/125500
العنوان: فاعلية استخدام نموذج التعليم البنائي في تنمية مهارات التفكير الناقد والتحصيل الدراسي في مقرر الفقه لدى طلاب الصف الثالث المتوسط
المؤلفون: الغامدي، فريد بن علي
العنزي، فيصل بن مفرح
تاريخ النشر :: 2013
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125500
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
14251.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة5.67 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa14251.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي109.73 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse14251.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي114.11 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont14251.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات193.63 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind14251.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث556.73 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu14251.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة317.96 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title14251.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة40.73 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك