D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2013

 فاعلية استخدام نموذج التعليم البنائي في تنمية مهارات التفكير الناقد والتحصيل الدراسي في مقرر الفقه لدى طلاب الصف الثالث المتوسط

 العنزي، فيصل بن مفرح


//uquui/handle/20.500.12248/125500
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالغامدي، فريد بن علي
dc.contributor.authorالعنزي، فيصل بن مفرح
dc.date.accessioned2020-10-01T13:25:27Z-
dc.date.available2020-10-01T13:25:27Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125500-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتحصيل الدراسي - الفقه - المرحلة المتوسطة
dc.subject.otherالتفكير الناقد
dc.subject.otherالتحصيل العلمي
dc.titleفاعلية استخدام نموذج التعليم البنائي في تنمية مهارات التفكير الناقد والتحصيل الدراسي في مقرر الفقه لدى طلاب الصف الثالث المتوسط
dc.identifier.id.b12094675
dc.identifier.callnum14251
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1434
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent396 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00286269
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
14251.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة5.67 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa14251.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي109.73 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse14251.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي114.11 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont14251.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات193.63 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind14251.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث556.73 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu14251.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة317.96 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title14251.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة40.73 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.