المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2012

 أثر مراعاة أنماط التعلم في تدريس مادة الجغرافيا على التحصيل الدراسي لدى طلاب الصف الأول ثانوي

 العضياني، شعلان فيحان حبيني


//uquui/handle/20.500.12248/125323
0 التحميل
300 المشاهدات

أثر مراعاة أنماط التعلم في تدريس مادة الجغرافيا على التحصيل الدراسي لدى طلاب الصف الأول ثانوي

رقم الطلب : 14547
تاريخ النشر : 2012 - 1433 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
الوصف المادي : 217 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: أثر مراعاة أنماط التعلم في تدريس مادة الجغرافيا على التحصيل الدراسي لدى طلاب الصف الأول ثانوي
المؤلفون: الثبيتي، ضيف الله بن عواض
العضياني، شعلان فيحان حبيني
تاريخ النشر :: 2012
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125323
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
14547.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة33.17 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa14547.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي353.12 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse14547.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي142.39 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont14547.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات942.01 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind14547.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث2.6 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu14547.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة1.43 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title14547.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة290.73 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك