- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
638
المشاهدات
أثر إستخدام التعليم المبرمج القائم على الرسوم المتحركة في التحصيل الدراسي والإتجاه نحو اللغة الإنجليزية لدى تلميذات الصف السادس الإبتدائي
المؤلفون :
الصائغ، ريم بنت بكر بن عبد الغني
رقم الطلب : 14624
تاريخ النشر :
2012 - 1433
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
الوصف المادي : 150 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | أثر إستخدام التعليم المبرمج القائم على الرسوم المتحركة في التحصيل الدراسي والإتجاه نحو اللغة الإنجليزية لدى تلميذات الصف السادس الإبتدائي |
المؤلفون: | ياسين, نوال حامد الصائغ، ريم بنت بكر بن عبد الغني |
تاريخ النشر :: | 2012 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125285 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
14624.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 9.05 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa14624.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 111.19 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse14624.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 51.02 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont14624.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 137.14 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind14624.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 253.97 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu14624.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 115.7 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title14624.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 85.58 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)