المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2012

 أثر إستخدام التعليم المبرمج القائم على الرسوم المتحركة في التحصيل الدراسي والإتجاه نحو اللغة الإنجليزية لدى تلميذات الصف السادس الإبتدائي

 الصائغ، ريم بنت بكر بن عبد الغني


//uquui/handle/20.500.12248/125285
العنوان: أثر إستخدام التعليم المبرمج القائم على الرسوم المتحركة في التحصيل الدراسي والإتجاه نحو اللغة الإنجليزية لدى تلميذات الصف السادس الإبتدائي
المؤلفون: ياسين, نوال حامد
الصائغ، ريم بنت بكر بن عبد الغني
تاريخ النشر :: 2012
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125285
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
14624.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة9.05 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa14624.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي111.19 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse14624.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي51.02 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont14624.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات137.14 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind14624.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث253.97 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu14624.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة115.7 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title14624.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة85.58 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك