D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2012

 أثر إستخدام التعليم المبرمج القائم على الرسوم المتحركة في التحصيل الدراسي والإتجاه نحو اللغة الإنجليزية لدى تلميذات الصف السادس الإبتدائي

 الصائغ، ريم بنت بكر بن عبد الغني


//uquui/handle/20.500.12248/125285
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserياسين, نوال حامد
dc.contributor.authorالصائغ، ريم بنت بكر بن عبد الغني
dc.date.accessioned2020-10-01T10:42:44Z-
dc.date.available2020-10-01T10:42:44Z-
dc.date.issued2012
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125285-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالرسوم المتحركة
dc.subject.otherاللغة الانجليزية - طرق تدريس
dc.subject.otherالتعليم المبرمج - السعودية
dc.titleأثر إستخدام التعليم المبرمج القائم على الرسوم المتحركة في التحصيل الدراسي والإتجاه نحو اللغة الإنجليزية لدى تلميذات الصف السادس الإبتدائي
dc.identifier.id.b12048732
dc.identifier.callnum14624
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1433
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent150 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00280684
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
14624.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة9.05 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa14624.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي111.19 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse14624.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي51.02 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont14624.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات137.14 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind14624.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث253.97 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu14624.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة115.7 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title14624.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة85.58 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.