المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2012

 اثر التدريس باستخدام استراتيجيات التعليم النشط على التحصيل العلمي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي في مادة الفقه واتجاهاتهم نحوها

 العتيبي، فهد بن سعد بن نمر المقاطي


//uquui/handle/20.500.12248/125259
العنوان: اثر التدريس باستخدام استراتيجيات التعليم النشط على التحصيل العلمي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي في مادة الفقه واتجاهاتهم نحوها
المؤلفون: الوابلي، سليمان بن محمد
العتيبي، فهد بن سعد بن نمر المقاطي
تاريخ النشر :: 2012
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125259
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
14360.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة2.09 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa14360.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي154.47 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse14360.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي139.54 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont14360.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات321.05 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind14360.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث448.9 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu14360.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة361.79 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title14360.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة301.62 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك