- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | الوابلي، سليمان بن محمد | |
dc.contributor.author | العتيبي، فهد بن سعد بن نمر المقاطي | |
dc.date.accessioned | 2020-10-01T10:25:28Z | - |
dc.date.available | 2020-10-01T10:25:28Z | - |
dc.date.issued | 2012 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125259 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | التحصيل الدراسي - الفقه - المرحلة الثانوية | |
dc.subject.other | التحصيل العلمي | |
dc.title | اثر التدريس باستخدام استراتيجيات التعليم النشط على التحصيل العلمي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي في مادة الفقه واتجاهاتهم نحوها | |
dc.identifier.id | .b12043552 | |
dc.identifier.callnum | 14360 | |
dc.type.format | ماجستير | |
dc.relation.univ | جامعة ام القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.date.issuedhijri | 1433 | |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 269ورقة | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00280559 | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
14360.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 2.09 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa14360.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 154.47 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse14360.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 139.54 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont14360.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 321.05 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind14360.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 448.9 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu14360.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 361.79 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title14360.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 301.62 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)