D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2012

 اثر التدريس باستخدام استراتيجيات التعليم النشط على التحصيل العلمي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي في مادة الفقه واتجاهاتهم نحوها

 العتيبي، فهد بن سعد بن نمر المقاطي


//uquui/handle/20.500.12248/125259
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالوابلي، سليمان بن محمد
dc.contributor.authorالعتيبي، فهد بن سعد بن نمر المقاطي
dc.date.accessioned2020-10-01T10:25:28Z-
dc.date.available2020-10-01T10:25:28Z-
dc.date.issued2012
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125259-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتحصيل الدراسي - الفقه - المرحلة الثانوية
dc.subject.otherالتحصيل العلمي
dc.titleاثر التدريس باستخدام استراتيجيات التعليم النشط على التحصيل العلمي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي في مادة الفقه واتجاهاتهم نحوها
dc.identifier.id.b12043552
dc.identifier.callnum14360
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1433
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent269ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00280559
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
14360.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.09 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa14360.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي154.47 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse14360.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي139.54 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont14360.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات321.05 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind14360.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث448.9 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu14360.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة361.79 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title14360.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة301.62 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.