المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2012

 أثر إستخدام برجمية مقترحة على تنمية كفايات التعليم الإلكتروني لدى طلاب التربية بجامعة أم القرى واتجاههم نحوه

 الزهراني، علي حبني محمد


//uquui/handle/20.500.12248/125204
0 التحميل
531 المشاهدات

أثر إستخدام برجمية مقترحة على تنمية كفايات التعليم الإلكتروني لدى طلاب التربية بجامعة أم القرى واتجاههم نحوه

رقم الطلب : 14424
تاريخ النشر : 2012 - 1433 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : دكتوراه
الكلية : التربية
الوصف المادي : 233 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: أثر إستخدام برجمية مقترحة على تنمية كفايات التعليم الإلكتروني لدى طلاب التربية بجامعة أم القرى واتجاههم نحوه
المؤلفون: لال، زكريا بن يحيى
الزهراني، علي حبني محمد
تاريخ النشر :: 2012
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125204
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
14424.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة3.15 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa14424.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي74.49 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse14424.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي27.85 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont14424.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات96.91 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind14424.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث189.44 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu14424.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة101.39 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title14424.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة67.89 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك