- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
531
المشاهدات
أثر إستخدام برجمية مقترحة على تنمية كفايات التعليم الإلكتروني لدى طلاب التربية بجامعة أم القرى واتجاههم نحوه
المؤلفون :
الزهراني، علي حبني محمد
رقم الطلب : 14424
تاريخ النشر :
2012 - 1433
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : دكتوراه
الموضوعات :
التعليم الإلكتروني ؛
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
الوصف المادي : 233 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | أثر إستخدام برجمية مقترحة على تنمية كفايات التعليم الإلكتروني لدى طلاب التربية بجامعة أم القرى واتجاههم نحوه |
المؤلفون: | لال، زكريا بن يحيى الزهراني، علي حبني محمد |
تاريخ النشر :: | 2012 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125204 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
14424.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 3.15 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa14424.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 74.49 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse14424.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 27.85 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont14424.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 96.91 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind14424.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 189.44 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu14424.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 101.39 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title14424.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 67.89 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)