المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2011

 اثر استخدام استراتيجية التفكير المعرفي في تنمية مهارات القراءة الابداعية في مقرر اللغة الانجليزية لدى طالبات الصف الثاني ثانوي بمدينة الطائف

 الغامدي، فايزة بنت عثمان بن حامد


//uquui/handle/20.500.12248/125147
العنوان: اثر استخدام استراتيجية التفكير المعرفي في تنمية مهارات القراءة الابداعية في مقرر اللغة الانجليزية لدى طالبات الصف الثاني ثانوي بمدينة الطائف
المؤلفون: الحبيب، موسى بن محمد
الغامدي، فايزة بنت عثمان بن حامد
تاريخ النشر :: 2011
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125147
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
12718.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة3.29 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa12718.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي259.62 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse12718.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي186.98 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont12718.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات266.97 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind12718.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث617.44 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu12718.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة288.01 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title12718.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة151.81 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك