D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2011

 اثر استخدام استراتيجية التفكير المعرفي في تنمية مهارات القراءة الابداعية في مقرر اللغة الانجليزية لدى طالبات الصف الثاني ثانوي بمدينة الطائف

 الغامدي، فايزة بنت عثمان بن حامد


//uquui/handle/20.500.12248/125147
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالحبيب، موسى بن محمد
dc.contributor.authorالغامدي، فايزة بنت عثمان بن حامد
dc.date.accessioned2020-10-01T09:02:13Z-
dc.date.available2020-10-01T09:02:13Z-
dc.date.issued2011
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125147-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherاللغة الانجليزية - تعليم
dc.subject.otherاللغة الانجليزية - طرق تدريس‏
dc.titleاثر استخدام استراتيجية التفكير المعرفي في تنمية مهارات القراءة الابداعية في مقرر اللغة الانجليزية لدى طالبات الصف الثاني ثانوي بمدينة الطائف
dc.identifier.id.b12016391
dc.identifier.callnum12718
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1432
dc.description.extent151 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00268011
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
12718.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.29 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa12718.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي259.62 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse12718.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي186.98 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont12718.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات266.97 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind12718.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث617.44 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu12718.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة288.01 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title12718.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة151.81 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.