المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2010

 تحليل التفاعل الصفي في مراحل التعليم العام في ضوء اداة فلاندرز للتفاعل اللفظي

 الحارثي ، طلال حسين


//uquui/handle/20.500.12248/124175
0 التحميل
593 المشاهدات

تحليل التفاعل الصفي في مراحل التعليم العام في ضوء اداة فلاندرز للتفاعل اللفظي

رقم الطلب : 7993
تاريخ النشر : 2010 - 1431 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
الوصف المادي : 212 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: تحليل التفاعل الصفي في مراحل التعليم العام في ضوء اداة فلاندرز للتفاعل اللفظي
المؤلفون: فلمبان، سمير نورالدين بن عبدالقادر
الحارثي ، طلال حسين
تاريخ النشر :: 2010
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/124175
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
7993.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة5.9 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa7993.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي55.33 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse7993.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي116.29 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont7993.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات174.77 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind7993.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث1.32 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu7993.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة200.15 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title7993.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة907.41 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك