المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2010

 اثر استخدام المدخل المنظومي في تنظيم محتوى الضرب والقسمة على التحصيل الدراسي لتلاميذ الصف الثالث ابتدائي

 عسيري، خالد بن معدي بن أحمد


//uquui/handle/20.500.12248/124167
0 التحميل
516 المشاهدات

اثر استخدام المدخل المنظومي في تنظيم محتوى الضرب والقسمة على التحصيل الدراسي لتلاميذ الصف الثالث ابتدائي

رقم الطلب : 7985
تاريخ النشر : 2010 - 1431 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : دكتوراه
الكلية : التربية
الوصف المادي : 381 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: اثر استخدام المدخل المنظومي في تنظيم محتوى الضرب والقسمة على التحصيل الدراسي لتلاميذ الصف الثالث ابتدائي
المؤلفون: فلمبان، سمير نورالدين بن عبدالقادر
عسيري، خالد بن معدي بن أحمد
تاريخ النشر :: 2010
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/124167
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
7985.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة4.57 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa7985.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي142.38 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse7985.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي107.13 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont7985.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات108.59 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind7985.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث390.02 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu7985.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة164.45 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title7985.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة402.56 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك