- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
655
المشاهدات
اثر استخدام المدخل المنظومي في تنظيم محتوى الضرب والقسمة على التحصيل الدراسي لتلاميذ الصف الثالث ابتدائي
المؤلفون :
عسيري، خالد بن معدي بن أحمد
رقم الطلب : 7985
تاريخ النشر :
2010 - 1431
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : دكتوراه
الموضوعات :
الرياضيات - طرق تدريس ? - المرحلة الابتدائية ؛
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
الوصف المادي : 381 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | اثر استخدام المدخل المنظومي في تنظيم محتوى الضرب والقسمة على التحصيل الدراسي لتلاميذ الصف الثالث ابتدائي |
المؤلفون: | فلمبان، سمير نورالدين بن عبدالقادر عسيري، خالد بن معدي بن أحمد |
تاريخ النشر :: | 2010 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/124167 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
7985.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 4.57 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa7985.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 142.38 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse7985.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 107.13 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont7985.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 108.59 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind7985.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 390.02 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu7985.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 164.45 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title7985.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 402.56 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)