المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2010

 اثر استخدام المدخل المنظومي في تنظيم محتوى الضرب والقسمة على التحصيل الدراسي لتلاميذ الصف الثالث ابتدائي

 عسيري، خالد بن معدي بن أحمد


//uquui/handle/20.500.12248/124167
تسجيلة بيانات وصفية كاملة
حقل DCالقيمةاللغة
dc.contributor.adviserفلمبان، سمير نورالدين بن عبدالقادر
dc.contributor.authorعسيري، خالد بن معدي بن أحمد
dc.date.accessioned2020-10-01T01:16:46Z-
dc.date.available2020-10-01T01:16:46Z-
dc.date.issued2010
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/124167-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالرياضيات - طرق تدريس ? - المرحلة الابتدائية
dc.titleاثر استخدام المدخل المنظومي في تنظيم محتوى الضرب والقسمة على التحصيل الدراسي لتلاميذ الصف الثالث ابتدائي
dc.identifier.id.b11731357
dc.identifier.callnum7985
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1431
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent381 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00234841
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
7985.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة4.57 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa7985.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي142.38 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse7985.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي107.13 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont7985.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات108.59 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind7985.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث390.02 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu7985.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة164.45 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title7985.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة402.56 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك