D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2010

 أثر تطوير وحدة تعليمية في ضوء نظرية جاردنز على تنمية اداء الاطفال الموهوبين في روضات جدة التعليمية

 اسماعيل، آمال عبد العزيز سعود


//uquui/handle/20.500.12248/123935
العنوان: أثر تطوير وحدة تعليمية في ضوء نظرية جاردنز على تنمية اداء الاطفال الموهوبين في روضات جدة التعليمية
المؤلفون: ياسين, نوال حامد
اسماعيل، آمال عبد العزيز سعود
تاريخ النشر :: 2010
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123935
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
7714.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة7.09 MBAdobe PDFعرض/ فتح
Request a copy
absa7714.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي156.48 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse7714.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي111.54 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont7714.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات232.81 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind7714.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث771.95 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu7714.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة242.38 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title7714.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة166 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك