D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2010

 أثر تطوير وحدة تعليمية في ضوء نظرية جاردنز على تنمية اداء الاطفال الموهوبين في روضات جدة التعليمية

 اسماعيل، آمال عبد العزيز سعود


//uquui/handle/20.500.12248/123935
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserياسين, نوال حامد
dc.contributor.authorاسماعيل، آمال عبد العزيز سعود
dc.date.accessioned2020-09-30T23:40:53Z-
dc.date.available2020-09-30T23:40:53Z-
dc.date.issued2010
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123935-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherرياض الاطفال - طرق تدريس
dc.subject.otherرياض الاطفال - مناهج
dc.subject.otherالأطفال الموهوبون - تعليم
dc.titleأثر تطوير وحدة تعليمية في ضوء نظرية جاردنز على تنمية اداء الاطفال الموهوبين في روضات جدة التعليمية
dc.identifier.id.b11677016
dc.identifier.callnum7714
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1431
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent401 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00229937
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
7714.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة7.09 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa7714.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي156.48 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse7714.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي111.54 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont7714.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات232.81 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind7714.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث771.95 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu7714.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة242.38 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title7714.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة166 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.