المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2008

 أثر استخدام أنشطة إثرائية بواسطة برنامج حاسوبي في علاج صعوبات تعلم الرياضيات لدى تلاميذ الصف الثالث ابتدائي

 المالكي، عبد العزيز درويش عابد


//uquui/handle/20.500.12248/123613
0 التحميل
427 المشاهدات

أثر استخدام أنشطة إثرائية بواسطة برنامج حاسوبي في علاج صعوبات تعلم الرياضيات لدى تلاميذ الصف الثالث ابتدائي

رقم الطلب : 4919
تاريخ النشر : 2008 - 1429 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
الوصف المادي : 147 ص
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: أثر استخدام أنشطة إثرائية بواسطة برنامج حاسوبي في علاج صعوبات تعلم الرياضيات لدى تلاميذ الصف الثالث ابتدائي
المؤلفون: الغامدي، يوسف بن عبدالله بن سند
المالكي، عبد العزيز درويش عابد
تاريخ النشر :: 2008
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123613
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
4919.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة1.29 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa4919.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي167.18 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse4919.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي139.76 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind4919.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث289.83 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu4919.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة231.78 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title4919.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة109.39 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك