المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2009

 تقنين مقياس الذكاءات المتعددة TEEN - MIDAS) في ضوء نظرية جاردنر على عينة من طلاب وطالبات المرحلة الثانوية بمدينة مكة المكرمة

 طوخي، ليلى عابد حسن


//uquui/handle/20.500.12248/123474
0 التحميل
264 المشاهدات

تقنين مقياس الذكاءات المتعددة TEEN - MIDAS) في ضوء نظرية جاردنر على عينة من طلاب وطالبات المرحلة الثانوية بمدينة مكة المكرمة

رقم الطلب : 6778
تاريخ النشر : 2009 - 1430 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
القسم : علم النفس
الوصف المادي : 241 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: تقنين مقياس الذكاءات المتعددة TEEN - MIDAS) في ضوء نظرية جاردنر على عينة من طلاب وطالبات المرحلة الثانوية بمدينة مكة المكرمة
المؤلفون: المزروع، ليلي بنت عبد الله بن السليمان
طوخي، ليلى عابد حسن
تاريخ النشر :: 2009
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123474
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
6778.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة3.87 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa6778.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي248.83 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse6778.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي304.13 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont6778.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات238.96 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind6778.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث679.97 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu6778.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة252.66 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title6778.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة253.92 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك