- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
516
المشاهدات
اثر استخدام نموذج مارزانو لأبعاد التعلم في تدريس العلوم في التحصيل وتنمية الذكاءات المتعددة لدى طالبات الصف الثاني المتوسط بالمدينة المنورة
المؤلفون :
الرحيلي، مريم احمد فائز
رقم الطلب : 3127
تاريخ النشر :
2007 - 1428
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : دكتوراه
الموضوعات :
العلوم - طرق تدريس ؛
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
الوصف المادي : 229 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | اثر استخدام نموذج مارزانو لأبعاد التعلم في تدريس العلوم في التحصيل وتنمية الذكاءات المتعددة لدى طالبات الصف الثاني المتوسط بالمدينة المنورة |
المؤلفون: | المزروعي، حفيظ محمد حافظ الرحيلي، مريم احمد فائز |
تاريخ النشر :: | 2007 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123427 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
3127.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 2.92 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa3127.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 119.26 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse3127.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 81.44 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont3127.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 108.94 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind3127.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 435.29 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu3127.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 201.92 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title3127.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 331.15 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)