المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2007

 اثر استخدام نموذج مارزانو لأبعاد التعلم في تدريس العلوم في التحصيل وتنمية الذكاءات المتعددة لدى طالبات الصف الثاني المتوسط بالمدينة المنورة

 الرحيلي، مريم احمد فائز


//uquui/handle/20.500.12248/123427
0 التحميل
516 المشاهدات

العنوان: اثر استخدام نموذج مارزانو لأبعاد التعلم في تدريس العلوم في التحصيل وتنمية الذكاءات المتعددة لدى طالبات الصف الثاني المتوسط بالمدينة المنورة
المؤلفون: المزروعي، حفيظ محمد حافظ
الرحيلي، مريم احمد فائز
تاريخ النشر :: 2007
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123427
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
3127.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة2.92 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa3127.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي119.26 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse3127.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي81.44 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont3127.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات108.94 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind3127.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث435.29 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu3127.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة201.92 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title3127.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة331.15 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك