D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2007

 اثر استخدام نموذج مارزانو لأبعاد التعلم في تدريس العلوم في التحصيل وتنمية الذكاءات المتعددة لدى طالبات الصف الثاني المتوسط بالمدينة المنورة

 الرحيلي، مريم احمد فائز


//uquui/handle/20.500.12248/123427
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالمزروعي، حفيظ محمد حافظ-
dc.contributor.authorالرحيلي، مريم احمد فائز-
dc.date.accessioned2020-09-30T20:33:26Z-
dc.date.available2020-09-30T20:33:26Z-
dc.date.issued2007-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123427-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالعلوم - طرق تدريس-
dc.titleاثر استخدام نموذج مارزانو لأبعاد التعلم في تدريس العلوم في التحصيل وتنمية الذكاءات المتعددة لدى طالبات الصف الثاني المتوسط بالمدينة المنورة-
dc.identifier.id.b11563990-
dc.identifier.callnum3127-
dc.type.formatدكتوراه-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1428-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent229 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00195917-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
3127.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.92 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa3127.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي119.26 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse3127.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي81.44 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont3127.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات108.94 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind3127.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث435.29 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu3127.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة201.92 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title3127.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة331.15 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.