- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
385
المشاهدات
اثر استخدام إستراتيجية التعلم البنائي في تدريس الكيمياء على التحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الثانوية بالجمهورية اليمنية
المؤلفون :
سالم، احمد علي حيدرة
رقم الطلب : 7399
تاريخ النشر :
2009 - 1430
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : دكتوراه
الموضوعات :
الكيمياء - طرق التدريس ؛ التحصيل العلمي ؛
الكلية :
التربية
الوصف المادي : 265 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | اثر استخدام إستراتيجية التعلم البنائي في تدريس الكيمياء على التحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الثانوية بالجمهورية اليمنية |
المؤلفون: | المزروعي، حفيظ محمد حافظ،1366هـ سالم، احمد علي حيدرة |
تاريخ النشر :: | 2009 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123213 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
7399.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 30.29 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa7399.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 342.22 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse7399.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 184.38 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont7399.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 320.11 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind7399.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 2.4 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu7399.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 651.69 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title7399.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 176.81 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)