D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2009

 اثر استخدام إستراتيجية التعلم البنائي في تدريس الكيمياء على التحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الثانوية بالجمهورية اليمنية

 سالم، احمد علي حيدرة


//uquui/handle/20.500.12248/123213
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالمزروعي، حفيظ محمد حافظ،1366هـ
dc.contributor.authorسالم، احمد علي حيدرة
dc.date.accessioned2020-09-30T19:13:39Z-
dc.date.available2020-09-30T19:13:39Z-
dc.date.issued2009
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123213-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالكيمياء - طرق التدريس
dc.subject.otherالتحصيل العلمي
dc.titleاثر استخدام إستراتيجية التعلم البنائي في تدريس الكيمياء على التحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الثانوية بالجمهورية اليمنية
dc.identifier.id.b11515788
dc.identifier.callnum7399
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1430
dc.description.extent265 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00221087
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
7399.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة30.29 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa7399.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي342.22 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse7399.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي184.38 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont7399.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات320.11 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind7399.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث2.4 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu7399.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة651.69 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title7399.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة176.81 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.