D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2009

 استخدام التعليم المفرد كمصدر لإثراء الحصيلة المعرفية والمهارية في مجال الأشغال الفنية دراسة شبه تجريبية

 يوسف، سميرة ياسين حسن


//uquui/handle/20.500.12248/123066
Title: استخدام التعليم المفرد كمصدر لإثراء الحصيلة المعرفية والمهارية في مجال الأشغال الفنية دراسة شبه تجريبية
Authors: الغامدي، احمد عبد الرحمن
يوسف، سميرة ياسين حسن
Issue Date :: 2009
URI: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123066
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
7319.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.36 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa7319.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي99.08 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse7319.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي82.48 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont7319.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات236.41 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind7319.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث461.92 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu7319.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة185 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title7319.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة130.68 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
Add to Auditors PDF citation Digitization Request Hold Item

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.