المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2009

 استخدام التعليم المفرد كمصدر لإثراء الحصيلة المعرفية والمهارية في مجال الأشغال الفنية دراسة شبه تجريبية

 يوسف، سميرة ياسين حسن


//uquui/handle/20.500.12248/123066
0 التحميل
175 المشاهدات

استخدام التعليم المفرد كمصدر لإثراء الحصيلة المعرفية والمهارية في مجال الأشغال الفنية دراسة شبه تجريبية

رقم الطلب : 7319
تاريخ النشر : 2009 - 1430 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
الوصف المادي : 182ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: استخدام التعليم المفرد كمصدر لإثراء الحصيلة المعرفية والمهارية في مجال الأشغال الفنية دراسة شبه تجريبية
المؤلفون: الغامدي، احمد عبد الرحمن
يوسف، سميرة ياسين حسن
تاريخ النشر :: 2009
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123066
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
7319.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة4.36 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa7319.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي99.08 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse7319.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي82.48 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont7319.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات236.41 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind7319.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث461.92 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu7319.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة185 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title7319.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة130.68 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك