- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
175
المشاهدات
استخدام التعليم المفرد كمصدر لإثراء الحصيلة المعرفية والمهارية في مجال الأشغال الفنية دراسة شبه تجريبية
المؤلفون :
يوسف، سميرة ياسين حسن
رقم الطلب : 7319
تاريخ النشر :
2009 - 1430
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : ماجستير
الموضوعات :
التربية الفنية - طرق تدريس ؛
الكلية :
التربية
الوصف المادي : 182ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | استخدام التعليم المفرد كمصدر لإثراء الحصيلة المعرفية والمهارية في مجال الأشغال الفنية دراسة شبه تجريبية |
المؤلفون: | الغامدي، احمد عبد الرحمن يوسف، سميرة ياسين حسن |
تاريخ النشر :: | 2009 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123066 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
7319.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 4.36 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa7319.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 99.08 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse7319.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 82.48 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont7319.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 236.41 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind7319.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 461.92 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu7319.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 185 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title7319.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 130.68 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)