- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
355
المشاهدات
مدى فاعلية برنامج الإعداد التربوي في كليات المعلمين بالمملكة العربية السعودية في تزويد الطالب المعلم بمهارات قياس وتقويم التحصيل الطلابي
المؤلفون :
الرويلي، مشعل بن مونس نخيلان
رقم الطلب : 594
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر :
2007 - 1428
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية :
التربية
القسم :
علم النفس
الوصف المادي : 204 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | مدى فاعلية برنامج الإعداد التربوي في كليات المعلمين بالمملكة العربية السعودية في تزويد الطالب المعلم بمهارات قياس وتقويم التحصيل الطلابي |
المؤلفون: | عسيري، علي بن سعيد بن مريزن الرويلي، مشعل بن مونس نخيلان |
تاريخ النشر :: | 2007 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123056 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
594.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 7.16 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa594.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 109.48 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse594.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 105.62 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont594.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 167.72 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind594.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 517.65 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu594.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 262.21 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title594.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 197.09 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)