المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2007

 مدى فاعلية برنامج الإعداد التربوي في كليات المعلمين بالمملكة العربية السعودية في تزويد الطالب المعلم بمهارات قياس وتقويم التحصيل الطلابي

 الرويلي، مشعل بن مونس نخيلان


//uquui/handle/20.500.12248/123056
0 التحميل
355 المشاهدات

مدى فاعلية برنامج الإعداد التربوي في كليات المعلمين بالمملكة العربية السعودية في تزويد الطالب المعلم بمهارات قياس وتقويم التحصيل الطلابي

رقم الطلب : 594
مكان النشر : ‏‏مكة المكرمة
تاريخ النشر : 2007 - 1428 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
القسم : علم النفس
الوصف المادي : 204 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: مدى فاعلية برنامج الإعداد التربوي في كليات المعلمين بالمملكة العربية السعودية في تزويد الطالب المعلم بمهارات قياس وتقويم التحصيل الطلابي
المؤلفون: عسيري، علي بن سعيد بن مريزن
الرويلي، مشعل بن مونس نخيلان
تاريخ النشر :: 2007
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123056
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
594.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة7.16 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa594.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي109.48 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse594.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي105.62 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont594.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات167.72 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind594.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث517.65 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu594.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة262.21 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title594.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة197.09 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك