D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2007

 مدى فاعلية برنامج الإعداد التربوي في كليات المعلمين بالمملكة العربية السعودية في تزويد الطالب المعلم بمهارات قياس وتقويم التحصيل الطلابي

 الرويلي، مشعل بن مونس نخيلان


//uquui/handle/20.500.12248/123056
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserعسيري، علي بن سعيد بن مريزن-
dc.contributor.authorالرويلي، مشعل بن مونس نخيلان-
dc.date.accessioned2020-09-30T18:16:48Z-
dc.date.available2020-09-30T18:16:48Z-
dc.date.issued2007-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123056-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالاختبارات والقياسات التعليمية-
dc.subject.otherعلم النفس التربوي-
dc.titleمدى فاعلية برنامج الإعداد التربوي في كليات المعلمين بالمملكة العربية السعودية في تزويد الطالب المعلم بمهارات قياس وتقويم التحصيل الطلابي-
dc.identifier.id.b11482187-
dc.identifier.callnum594-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.publisher.city‏‏مكة المكرمة-
dc.date.issuedhijri1428-
dc.relation.depعلم النفس-
dc.description.extent204 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00190986-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
594.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة7.16 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa594.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي109.48 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse594.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي105.62 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont594.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات167.72 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind594.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث517.65 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu594.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة262.21 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title594.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة197.09 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.