المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2009

 أثر استراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على نموذج ديمنج للجودة الشاملة على التحصيل والاداء التدريس لدى الطالبات المعلمات في تخصص المواد الاجتماعية ( دراسة شبه تجريبية )

 المولد, حليمة بنت عبد القادر بن عابد


//uquui/handle/20.500.12248/122791
العنوان: أثر استراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على نموذج ديمنج للجودة الشاملة على التحصيل والاداء التدريس لدى الطالبات المعلمات في تخصص المواد الاجتماعية ( دراسة شبه تجريبية )
المؤلفون: الثبيتي، ضيف الله بن عواض
المولد, حليمة بنت عبد القادر بن عابد
تاريخ النشر :: 2009
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/122791
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
7115.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة9.16 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa7115.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي39.72 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse7115.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي52.37 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont7115.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات44.97 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind7115.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث533.7 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu7115.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة310.95 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title7115.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة17.56 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك