- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
363
المشاهدات
أثر استراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على نموذج ديمنج للجودة الشاملة على التحصيل والاداء التدريس لدى الطالبات المعلمات في تخصص المواد الاجتماعية ( دراسة شبه تجريبية )
المؤلفون :
المولد, حليمة بنت عبد القادر بن عابد
رقم الطلب : 7115
تاريخ النشر :
2009 - CD
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : دكتوراه
الموضوعات :
التعليم - مناهج ؛ علم الاجتماع - طرق التدريس ؛
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
الوصف المادي : 372 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | أثر استراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على نموذج ديمنج للجودة الشاملة على التحصيل والاداء التدريس لدى الطالبات المعلمات في تخصص المواد الاجتماعية ( دراسة شبه تجريبية ) |
المؤلفون: | الثبيتي، ضيف الله بن عواض المولد, حليمة بنت عبد القادر بن عابد |
تاريخ النشر :: | 2009 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/122791 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
7115.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 9.16 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa7115.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 39.72 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse7115.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 52.37 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont7115.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 44.97 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind7115.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 533.7 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu7115.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 310.95 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title7115.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 17.56 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)