- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | الثبيتي، ضيف الله بن عواض | |
dc.contributor.author | المولد, حليمة بنت عبد القادر بن عابد | |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T16:40:31Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T16:40:31Z | - |
dc.date.issued | 2009 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/122791 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | التعليم - مناهج | |
dc.subject.other | علم الاجتماع - طرق التدريس | |
dc.title | أثر استراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على نموذج ديمنج للجودة الشاملة على التحصيل والاداء التدريس لدى الطالبات المعلمات في تخصص المواد الاجتماعية ( دراسة شبه تجريبية ) | |
dc.identifier.id | .b11402416 | |
dc.identifier.callnum | 7115 | |
dc.type.format | دكتوراه | |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.date.issuedhijri | CD | |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 372 ورقة | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00215233 | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
7115.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 9.16 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa7115.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 39.72 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse7115.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 52.37 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont7115.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 44.97 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind7115.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 533.7 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu7115.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 310.95 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title7115.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 17.56 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)