D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2009

 أثر استراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على نموذج ديمنج للجودة الشاملة على التحصيل والاداء التدريس لدى الطالبات المعلمات في تخصص المواد الاجتماعية ( دراسة شبه تجريبية )

 المولد, حليمة بنت عبد القادر بن عابد


//uquui/handle/20.500.12248/122791
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالثبيتي، ضيف الله بن عواض
dc.contributor.authorالمولد, حليمة بنت عبد القادر بن عابد
dc.date.accessioned2020-09-30T16:40:31Z-
dc.date.available2020-09-30T16:40:31Z-
dc.date.issued2009
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/122791-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتعليم - مناهج
dc.subject.otherعلم الاجتماع - طرق التدريس
dc.titleأثر استراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على نموذج ديمنج للجودة الشاملة على التحصيل والاداء التدريس لدى الطالبات المعلمات في تخصص المواد الاجتماعية ( دراسة شبه تجريبية )
dc.identifier.id.b11402416
dc.identifier.callnum7115
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijriCD
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent372 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00215233
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
7115.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة9.16 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa7115.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي39.72 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse7115.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي52.37 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont7115.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات44.97 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind7115.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث533.7 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu7115.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة310.95 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title7115.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة17.56 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.