- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
282
المشاهدات
مدى اهمية التقويم المستمر لمادة الرياضيات في الصفوف العليا من المرحلة الابتدائية (من وجهة نظر المعلمين والمديرين والمشرفين التربويين)
المؤلفون :
الحصيني، سامي بن مصبح بن غرمان
رقم الطلب : 8681
تاريخ النشر :
2007 - CD
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
الوصف المادي : 222 ص
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | مدى اهمية التقويم المستمر لمادة الرياضيات في الصفوف العليا من المرحلة الابتدائية (من وجهة نظر المعلمين والمديرين والمشرفين التربويين) |
المؤلفون: | الغامدي، يوسف بن عبدالله بن سند الحصيني، سامي بن مصبح بن غرمان |
تاريخ النشر :: | 2007 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/122739 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
8681.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 1.65 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa8681.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 146.33 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse8681.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 139.97 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont8681.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 185.89 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind8681.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 307.95 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu8681.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 254.66 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title8681.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 155.01 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)