- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | الغامدي، يوسف بن عبدالله بن سند | |
dc.contributor.author | الحصيني، سامي بن مصبح بن غرمان | |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T16:23:05Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T16:23:05Z | - |
dc.date.issued | 2007 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/122739 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.title | مدى اهمية التقويم المستمر لمادة الرياضيات في الصفوف العليا من المرحلة الابتدائية (من وجهة نظر المعلمين والمديرين والمشرفين التربويين) | |
dc.identifier.id | .b11374238 | |
dc.identifier.callnum | 8681 | |
dc.type.format | ماجستير | |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.date.issuedhijri | CD | |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 222 ص | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00184241 | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
8681.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 1.65 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa8681.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 146.33 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse8681.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 139.97 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont8681.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 185.89 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind8681.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 307.95 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu8681.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 254.66 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title8681.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 155.01 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)