- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
613
المشاهدات
اثر استخدام نموذج التعلم البنائي في التدريس وحدة من مقرر الرياضيات علي التحصيل الدراسي والتفكير الرياضي لدى طلاب الصف الاول الثانوي في المدينة الرياض
المؤلفون :
العمري، ناعم بن محمد بن سلطان
رقم الطلب : 8539
تاريخ النشر :
2007 - CD
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : دكتوراه
الكلية :
التربية
الوصف المادي : 408 ص
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | اثر استخدام نموذج التعلم البنائي في التدريس وحدة من مقرر الرياضيات علي التحصيل الدراسي والتفكير الرياضي لدى طلاب الصف الاول الثانوي في المدينة الرياض |
المؤلفون: | المزروعي، حفيظ محمد حافظ،1366هـ العمري، ناعم بن محمد بن سلطان |
تاريخ النشر :: | 2007 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/122502 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
8539.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 2.1 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa8539.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 68.18 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse8539.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 74.98 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont8539.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 113.37 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind8539.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 351.06 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu8539.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 252.15 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title8539.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 112.39 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)