المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2007

 اثر استخدام نموذج التعلم البنائي في التدريس وحدة من مقرر الرياضيات علي التحصيل الدراسي والتفكير الرياضي لدى طلاب الصف الاول الثانوي في المدينة الرياض

 العمري، ناعم بن محمد بن سلطان


//uquui/handle/20.500.12248/122502
العنوان: اثر استخدام نموذج التعلم البنائي في التدريس وحدة من مقرر الرياضيات علي التحصيل الدراسي والتفكير الرياضي لدى طلاب الصف الاول الثانوي في المدينة الرياض
المؤلفون: المزروعي، حفيظ محمد حافظ،1366هـ
العمري، ناعم بن محمد بن سلطان
تاريخ النشر :: 2007
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/122502
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
8539.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة2.1 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa8539.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي68.18 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse8539.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي74.98 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont8539.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات113.37 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind8539.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث351.06 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu8539.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة252.15 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title8539.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة112.39 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك